أكبر المهرجانات في هولندا


أكبر المهرجانات في هولندا

أكبر المهرجانات في هولندا

أكبر المهرجانات في هولندا

 

 2 – 3 أكتوبر: إغاثة ليدن (ليدنز أونزت)

Relief of Leiden (Leidens Ontzet)

تحتفل هذه المواكب  بهزيمة الحصار الإسباني في 3 أكتوبر 1574 التي اقتربت من تجويع مدينة ليدن إلى الاستسلام. خلال هذا الاحتفال الهولندي (الذي يُعرف أحيانًا باسم 3 أكتوبر) ، يوزع المواطنون السمك المملح المخلل في اللهجة المصرية يقال له (الرنجة) والخبز الأبيض (haring en witte brood) ، تمامًا كما فعلت فرقة Sea Beggars الشبيهة بالقراصنة أثناء الحصار ، مما ساعد في إبعاد الأسبان. يمكنك أيضًا توقع الترفيه الموسيقي في الشوارع ، والألعاب النارية ، وساحات المعارض – وأوعية البخار ، والطهي للبصل حيث يتم تناوله تقليديًا في المساء.

 9 إلى 17 أغسطس: مهرجان شيفينينغن الدولي للألعاب النارية (Vuurwerkf Festival)

يتوجه منتجو الألعاب النارية كل عام إلى هذه المدينة الشاطئية الصغيرة بالقرب من مدينة لاهاي للمشاركة في معرض مسابقة – Scheveningen Fireworks Trophy. خلال أربعة أيام من هذا الاحتفال الهولندي الصاخب ، يجتمع الآلاف من المتفرجين لمشاهدة هذا الضجيج والحياة الصاخبة. احصل على أفضل عرض لمهرجان Fireworks من أحد المقاهي على شاطئ البحر.

 

 

11-12 مايو: يوم المطحنة الوطني (Nationale Molendag)

في عطلة نهاية الأسبوع الثانية في شهر مايو لليوم الوطني للمطاحن كل عام ، حيث تفتح حوالي 950 طواحين هواء وطاحونة مائية مفتوحة للجمهور، ويضعون مجموعة من الأنشطة العائلية. اطلب من مكتب السياحة المحلي الخاص بك الحصول على أفضل طريق للدراجات.

 

آب / أغسطس:  القناة (غراشتنلوب) ، مدينة هارلم

المسار “المائي” الجميل على طول قنوات مدينة هارلم التي يكون فيها الجمهور متحمس في أمسية ممتعة ورياضية يتواجد الشباب والكبار على حد سواء. يكون هذا الحدث السنوي في منتصف الصيف على طول قنوات مدينة هارلم. يبلغ عمر هذا المهرجان القناة الهولندية هذا أكثر من 20 عامًا ويوفر فرصة لكل من المشاة والعدائين للقيام بجولة في وسط مدينة مدينة هارلم  والاستمتاع بالمناطق الثقافية والسياحية. إذا قررت المشاركة ، فإن الكثير من المتفرجين الذين يصطفون على هذا الطريق الجميل سوف يهتفون لك.

 

5 مايو: يوم التحرير (Bevrijdingsdag)

احتلت ألمانيا النازية هولندا في مايو 1940 وتوفي الكثير منهم في الفترة التي سبقت التحرير في 5 مايو 1945. تحلق الأعلام عالياً حيث تحتفل هولندا بالحرية والديمقراطية مع مجموعة من أحداث يوم التحرير التي تجري في جميع أنحاء البلاد. واحدة من أقدم حفلات البوب في هولندا ، Bevrijdingspop ، تقام في هارلم.

 

5 فبراير: السنة الصينية الجديدة   5 February: Chinese New Year  

هولندا متعددة الثقافات والجالية الصينية تعد واحدة من أكبر الجاليات في أوروبا ، وتعيش في الغالب في أمستردام وروتردام ولاهاي ، حيث توجد مجموعة من الفعاليات التي تحتفل بالعام الصيني الجديد. في أمستردام ، توجه إلى ساحة Dam و Nieuwmarkt / Zeedijk لمشاهدة مسيرات التنين والرقص الأسود والألعاب النارية. يمكنك أيضًا حضور أنشطة خاصة في متجر De Bijenkorf  ، والعروض الموسيقية ومراسم الشاي ، أو في المعبد البوذي Fo Guang Shan He Hua.  وأيضا فعاليات تتعلق بالطعام ، ويمكنك في أمستردام تناول الطعام اللذيذ في أسواق الشوارع أو في Sea Palace (أول مطعم صيني عائم في أوروبا) أو في أحد المطاعم الصينية العديدة على طول Stormsteeg و Geldersekade. في مدينة لاهاي ، في ليلة رأس السنة الصينية ، يتم تناول سلطة سمك خام (يو شنغ) لجلب الحظ السعيد أو نوع من أنواع الأعشاب البحرية ، من أجل الازدهار. غونغ شي فا تساى! (سنه جديده سعيده!)

 

من 3 إلى 5 مارس: كرنفال (ماردي غراس) ، ماستريخت

3–5 March: Carnival (Mardi Gras), Maastricht

تضم مدينة ماستريخت Maastricht الهولندية واحدة من أكبر وأشهر الكرنفالات في أوروبا. لثلاثة أيام ، (Prince of Fools -Prince Carnival) والوفد المرافق له المدينة والاحتفالات ، مع أعداد متزايدة من الأشخاص الذين يستعدون للأزياء والمواد ويعومون في موكب كرنفال الكبير (Boonte Störrem).

 

 

10-14 أبريل: فلاور باريد (بلومينكورسو) ، نوردويك إلى هارلم

10–14 April: Flower Parade (Bloemencorso), Noordwijk to Haarlem

مسيرة كبيرة مؤلفة من الكثير من دمى عملاقة مصنوعة من الزهور بالإضافة إلى المهرجين والراقصين واللاعبين تشق طريقها في طريق طوله 42 كم من منطقة نوردويك إلى هارلم فلاور. بعد حوالي 12 ساعة يتم الانتهاء.

 

27 أبريل: يوم الملك (Koningsdag) ، أمستردام

April 27: King’s Day (Koningsdag), Amsterdam

يعتبر King’s Day ، وهو يوم Queen’s Day ، هو المهرجان السنوي الهولندي تكريما للملك Willem-Alexander ، الذي تم تولى الحكم في 13 أبريل 2013. يحضرأكثر من نصف مليون من السكان المحليين والسياح إلى وسط أمستردام لما يشبه العالم. أكبر حفلة في الشارع ، بالإضافة إلى الاحتفالات التي تقام في جميع أنحاء هولندا.  بينما يملأ وسط المدينة الأكشاك التي يديرها الجميع من الأطفال الذين يبيعون الألعاب القديمة إلى سوق الفريد ومجموعة من الفرق الموسيقية التي تلعب على مراحل في شوارع Rembrandtsplein و Prinsengracht ، يمكن للناس اليوم أن يجروا عملية البيع دون ترخيص. تقام عروض خاصة من الموسيقيين و المسرح  للأطفال وهناك مسيرات للترفيه وتنتشر الشرائط البرتقالية والشعر البرتقالي والوجوه الملونة باللون البرتقالي في كل مكان ، وكذلك الأعلام الهولندية والكثيرمن يرترتدي شيئًا برتقاليًا أيضًا . تصل الاحتفالات إلى ذروتها في المساء مع عرض للألعاب النارية يحيط بسماء الليل. بالنسبة لرواد الحفلات ، تبدأ الاحتفالات والحفلات الموسيقية في الليلة السابقة على Koningsnacht.

NewsLetter

Join our newsletter to stay informed of offers and news.