باقة التوليب الفاخرة



باقة التوليب الفاخرة

باقة التوليب الفاخرة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هل تريدان حقاَ قضاء أيام  لا تنسى؟ هل تريدان أن تشعر بأجمل لحظات الحياة؟ 

  • باقة التوليب الفاخرة.  فنادق 5 نجوم  مثل: Conservatorium Hotel مواصلات فاخرة (سيارة مرسيدس طراز حديث). مطاعم حلال فاخرة.
  • باقة كاملة متضمنة كل شيء. برنامج خاص يتضمن زيارات لأمكنة مميزة.
  • دعم وتنسيق متواصل دائماً على طوال مسار الرحلة، ومتابعة العمل بجاهزية تامة لضمان أمتع اللحظات لكم.
  • تجربة غير عادية، برنامج مختلف  ليس كباقي البرامج. ستكتشف هولندا بعيون جديدة. تجربة لن تنساها أبداً

باقة التوليب الفاخرة

هولندا-التوليب


The Netherlands


AMSTERDAM 


6 ايام 5 ليالي

جولة التوليب - هولندا

 

الخزامى- التوليب هي زهرة مميزة في هولندا ولها تاريخ غني في البلاد. بدأ الهولنديون في زراعة زهور التوليب في أواخر القرن السادس عشر، وبحلول أوائل القرن السابع عشر، أصبحوا يتمتعون بشعبية كبيرة بين النخبة الهولندية.

 

خلال ما يسمى ب “جنون التوليب” في ثلاثينيات القرن السادس عشر، أصبحت بصيلات التوليب ذات قيمة كبيرة ، ووصلت المضاربة في سوق التوليب إلى ذروتها. في ذروة الهوس، يمكن أن تجلب أسعارًا تعادل تكلفة منزل فخم في أمستردام.

 

بينما انهار سوق التوليب في النهاية، استمرت الزهرة في كونها رمزًا مهمًا في الثقافة الهولندية. تعد هولندا اليوم واحدة من أكبر منتجي ومصدري زهور التوليب في العالم، حيث يتم تصدير ملايين الزهور كل عام.

في كل ربيع، تزدهر حقول التوليب الهولندية الشهيرة ، وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم. حدائق كيوكينهوف، التي تقع بالقرب من مدينة ليسه، هي واحدة من أكثر الأماكن شهرة لمشاهدة زهور التوليب في هولندا، وتضم أكثر من 7 ملايين زهرة في عرض مذهل للألوان والجمال.


6 ايام 5 ليالي

Amsterdam is THE Destination for Couples

اليوم الأول: الوصول إلى مطار سخيبول- أمستردام 

 Arrival Day- Amsterdam Schiphol

الاستقبال في المطار حافلة مرسيدس من الطراز الحديث مع سائق ، ثم الانتقال إلى الفندق ذو الخمس نجوم الرفيعة المستوى والجودة Conservatorium Hotel أو DE L’EUROPE  Hotel أمستردام. إستلام الغرف. 

بعد استراحة قليلة يمكن عمل جولة مدينة بصحبة المرشد السياحي إذا كان الوقت يسمح. تناول العشاء والمبيت في الفندق.

 


اليوم الثاني: جولة أمستردام Amsterdam Tours

تناول الفطور في الفندق. مع المرشد السياحي تبدأ جولتنا جولة مدينة أمستردام. نسير قليلا نتوجه لنصل إلى متحف ريجكس  Rijksmuseum  وهو أحد أروع المتاحف وأشهرها في أمستردام. تعرض مجموعتها الواسعة فنًا مبدعًا ومجموعة متنوعة من القطع الأثرية التي تعكس أكثر من 800 عام من التاريخ الهولندي والعالمي ، بما في ذلك اللوحات المذهلة لأمثال رامبرانت فان جوخ وعدد لا يحصى من كبار الشخصيات الهولندية. تتابع سيرنا ونمر من نقطة دينية مسيحية تاريخية Begijnhof نتابع سيرنا إلى Dam Square مركز العاصمة أمستردام: تم إنشاؤه في القرن الثالث عشر عندما تم بناء سد حول نهر Amstel أمستل لمنع  Zuiderzee sea  بحر زويدرزي من إغراق المدينة. خلال الستينيات ، اشتهرت الساحة بالهيبيين في ساحة دام. هذه الأيام هي واحدة من المعالم السياحية الرئيسية ويحدث فيها الكثير من الترفيه. و تشتهر بتواجد طيور والحمام. في الربيع والصيف يجري فيها كرنفال و فعاليات وأحداث فنية ممتعة ومسلية.

أهم المعالم التاريخية في ساحة دام

يعد القصر الملكي Koninklijk Palace ( كونينغلايك بالاس) The Royal Palace  وبلا مبالغة هو مثل جوهرة التاج من بين جميع مناطق الجذب السياحي، يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر وعلى الرغم من أنه لم يعد موطنًا للعائلة المالكة الهولندية لا يزال يستخدم لإقامة حفلات الاستقبال الرسمية. 

أهم مراكز التسوق في أمستردام هما المركزان أو المولان العصريان:  Bijenkorf و Magna Plaza 

نتوجه بالسيارة مع سائقنا إلى مطعم عربي لتناول الغداء. 

  

 

♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️

Private Romantic Small Boat Tour

The Original Tour

جولة القارب الصغير الرومانسية الخاصة

تخيل معي أنك في جولة صغيرة بالقارب في أمستردام . أنت تجلس مع من تحب. فقط أنتما الاثنان و مرشدك السياحي الخاص. الأمواج تتدفق على جوانب القارب. يتردد أصداء تموجاتها عندما نبحر تحت أقواس الجسور الخلابة في أمستردام ونستمتع بروعة منازل القناة المحفوظة جيدًا والتي تعود إلى القرن السابع عشر. تم الكشف عن الرومانسية في منطقة القناة الرائعة أمام عينيك. لتشعر بأجمل لحظات حبك في واحدة من أكثر مدن أوروبا رومانسية.

 

لتتواصل القلوب مع بعضها، لغة العيون هي السائدة، ويعم الصمت في كل الأرجاء بينما نبحر بكم عبر القنوات الصغيرة المخفية على متن قاربنا الهادئ الذي يعمل بالطاقة الشمسية. ستُظهر لك جولة القارب الخاصة هذه القنوات الأكثر شهرة ، ولكنها تستغرق وقتًا إضافيًا لتشمل الزوايا الأقل سافرًا ، ولكن بالتأكيد أكثر حميمية وسحرا في وسط مدينة الحب مدينة أمستردام .

 

تعد جولة القارب الصغيرة هذه في المركز التاريخي الجميل لأمستردام خيارًا رائعًا لمناسبة خاصة مثل ذكرى سنوية أو شهر عسل أو احتفال وتتيح لك تاريخًا لا يُنسى حقًا! 

 

مزيج فريد من قصص الحب التي تم بحثها وجمعها بعناية بواسطة دليلك هو العمود الفقري لهذه التجربة الفريدة من نوعها. هذه هي جولة القارب الرومانسية الصغيرة الأصلية . يمكنك تجربة جميع القصص والحصول على السرد الكامل. تتيح لك المدة الكاملة البالغة 90 دقيقة الوقت المناسب تمامًا لتغوص في أعماق الأجواء الرومانسية لأمستردام وتجعل من الممكن زيارة مواقع مثل أقدم برج دفاع وجميع الجسور السبعة والميناء القديم. نوصي بشدة بحجز هذه التجربة الأصلية لأنها بلا شك أكثر ما يستمتع به ضيوفنا!

 

 ♥️♥️♥️ أبرز أماكن الزيارة أثناء جولة القارب الصغير الرومانسية الخاصة في أمستردام

 

♥️ قصص رومانسية  Romantic Stories

اختبر كل قصص الجولة الرومانسية ، بما في ذلك رسالة الحب الخفية في تحفة رامبرانت The Night Watch 

 

♥️ جسور الحب السبعة The Seven Bridges of Love

احصل على منظر خلاب لجميع جسور الحب السبعة واكتشف ما يحدث عندما تبحر تحتها كلها.

 

♥️Skinny Bridge 

جرب مجد نهر أمستل وأبحر تحت هذا الجسر الخشبي التاريخي بقصة رومانسية.

 

♥️ جسر الحب لمونيه Monet’s Bridge of Love

شاهد أفضل منظر لجسر الحب الذي التقطه كلود مونيه في إحدى لوحاته الأكثر شهرة.

 

♥️ أقصر قناة وقنوات مخفية Shortest Canal and Hidden Canals

جرب القنوات المخفية الأكثر هدوءًا ، بما في ذلك بقعة من فيلم شهير والإبحار في أقصر قناة في أمستردام.

 

♥️  أصغر منزل ومراكب عائمة Smallest House and Floating Houseboats

شاهد أصغر منزل وتعرف على شكل العيش على الماء في منزل عائم تقليدي.

 

♥️ أقدم برج دفاع ومرفأ تاريخي Oldest Defense Tower and Historic Harbour

تعرّف على قصة الحب المريرة لآخر برج دفاع متبقي في وسط أمستردام التاريخي واحصل على إطلالة مفتوحة على المكان الذي كان فيه المرفأ القديم.

 

 

♥️♥️♥️ تفاصيل جولة القارب الصغير الخاص بأمستردام:

 

♥️ المدة : 90 دقيقة. للحصول على تجربة أكثر إثارة ، فكر في التمديد إلى الجولة التي تستغرق ساعتين وإضافة المزيد من الميزات المخصصة.

♥️ اللغة : الإنجليزية أو الإسبانية أو الهولندية. نرجو منك إخبارنا مسبقًا باللغة التي تريدها.

♥️ نقطة الالتقاء : Herengracht 124

♥️ موقع الاستلام المخصص: مقابل رسوم إضافية ، يمكن أن يقلك مرشدك أينما تريد. السعر يعتمد على الموقع المطلوب. يرجى العلم أنه يجب توفير مكان لرسو السفن.

♥️ الفترات الزمنية: مرنة. يرجى إعلامنا.

♥️ السعة: تتسع جولة القارب الصغيرة هذه لضيفين إذا كنت ترغب في القدوم مع المزيد من الأشخاص ، يرجى إعلامنا للحصول على خيارات.  

♥️ يمكنك توسيع كل الخيارات مع خيار للاختيار من بين مجموعة موسعة.

 

 

♥️♥️♥️ تتضمن هذه الجولة القارب الصغير بأمستردام

 

♥️ يقود الجولة راوي قصص رومانسي شغوف وهو أيضًا القبطان.

♥️ هذه جولة القارب الصغيرة خاصة.  أنت وشريكك فقط. 

♥️ استمتع بطبق مختار بعناية من الجبن والعنب والبسكويت الهولندي الذي يرضي ذوقك.

♥️ زورق كهربائي صغير صامت : بسقف قابل للطي ونوافذ. القارب مفتوح في الربيع / الصيف والطقس اللطيف. في الخريف / الشتاء أو الطقس السيئ ، يمكن تغطية القارب بالكامل ويحتوي على مقاعد مُدفأة لضمان الراحة. 

 

 

♥️♥️♥️ يمكن توسيع جولتك الرومانسية بالقارب الصغير من خلال خياراتنا الإضافية. أسأل عنها

 

عند الانتهاء نغادر مع السائق بالسيارة مع إلى الفندق.  تناول العشاء والمبيت في الفندق امستردام.




اليوم الثالث : أمستردام-شبه  قرية الطواحين(زانس سخانس) فورت باي سبايكر بوور- سخيرميرهوورن- أمستردام  

Amsterdam- Zaanse Schans-Fort Bij Spijkerboor-Schermerhoorn- Broek- Amsterdam

بعد الإفطار نتوجه مع سائقنا إلى:

 Zaandam زاندام: زاندام هي مدينة في مقاطعة اسمها (شمال هولندا) . إنها المدينة الرئيسية لبلدية زان ستاد ، وحصلت على حقوق المدينة في عام 1811. وهي تقع على نهر زان ، شمال أمستردام مباشرة.

 -(Hotel Inntel Zaandam) الذي نمر من أمامه.  تشتهر هذه المدينة بمنازلها الريفية الخضراء الساحرة. طبعا ليست مكدسة بارتفاع 11 طابقًا مثل هذا الفندق الضخم، فندق Inntel  والذي ليس له مثيل، حيث أن تصميمه مستوحى من الأكواخ الصغيرة في المنطقة. يتميز الجزء الخارجي بما يقرب من 70 واجهة كوخ. يعود تصميم فندق Inntel الى  المهندس المعماري  Wilfried van Winden  (ويلفريد فان ويندين). 

 – Zaanse Schans نتابع في منطقة Zaandam  نصل إلى  Zaanse Schans المعروفة باسم قرية الطواحين الشهيرة جدا.

-(The Clog Museum)  متحف القباقيب الهولندي. قامت شركة Kooijman Souvenirs & Clogs الهولندية ، بجمع قباقيب من عصور مختلفة وبلدان مختلفة وأنشأت منه معرض ليتحول إلى متحف القباقيب. الذي كان يستخدمونه السكان هنا الصيادين والمزارعين وكل عامة الشعب في حياتهم اليومية. 

 -zaans museum  يمكن زيارة هذا المتحف وهذا متوقف على رغبتكم.

 -Jisp نتابع الطريق شمالًا إلى مكان صغير يسمى Jisp هكذا كان يتم بناء الكثير من القرى الهولندية كما نلاحظ على طول الممرات المائية. وتستمر في رحلتك على طريق السد ، على طول الماء ، مستمتعًا بالمناظر الطبيعية الهولندية الممتدة أمام أفق ناظريك في كل مكان.

 نتابع سيرنا لنصل إلى قرية صغيرة  تسمى Spijkerboor لتناول فنجان قهوة لذيذ.  

-Spijkerboor هي قرية صغيرة في مقاطعة شمال هولندا الهولندية. وهي جزء من بلدية وورم لاند ، وتقع على بعد حوالي 10 كم غرب بورميريند. تم ذكر القرية لأول مرة في عام 1575 باسم “Spykerboors Gat” ، وتشير إلى الممر المائي المتعرج السابق بين Beemster و Starnmeer

 

ثم انتقل إلى Schermerhoorn لزيارة متحف طاحونة الهواء ، والاستمتاع بالمناظر الخلابة لخمس طواحين هواء أخرى عاملة وحقول الخزامى. 

 

– نقوم بإنهاء الجولة في قرية Broek في مقاطعة Waterland للاستمتاع بـ “pannekoek” التقليدي الأصيل الهولندي حيث يوجد مطعم محلي رائع جدا ويقدم فطائر بانكيك  المحلاة اللذيذة.



اليوم الرابع:  أمستردام - أنتويرب في بلجيكا - أمستردام

Amsterdam - Antwerp in Belgium - Amsterdam


بعد تناول الافطار في الفندق ننطلق مع السائق في السيارة إلى أنتويرب

Central Station – Antwerp Centraal

إن محطة أنتويرب المركزية للقطارات هي واحدة من أجمل محطات القطارات في العالم. حيث أن الشكل الخارجي جدا مثير للإعجاب، لكن ستتفاجأ كثيرا عند دخولك إلى داخل المحطة لتشاهد الروعة الحقيقية في البناء 

 

والتصميم. القاعة الرئيسة الكبيرة هي الأكثر إثارة للإعجاب Konining Astridplein (كونينغ استريدبلاين)

 

 

Diamond District عُرفت أنتويرب باسم عاصمة الماس منذ عام 1447 ومازلت حتى الآن. يقع هذا الحي بجوار المحطة المركزية مباشرة، Central Station – Antwerp Centraal  وهو المكان الذي يتم فيه تداول الماس الخام والمصقول. يوجد الكثير من متاجر بيع الماس. معظم هذه المتاجر تغلق أيام السبت والأحد.

 

 

نصيحة قبل شراء أي قطعة ماس أن تناقش وتفاوض وتساوم على السعر. عادة لا يتم مناقشة الأسعار في بلجيكا وكل أوروبا لكن متاجر الماس في أنتويرب هي استثناء لهذه القاعدة المعروفة. 

أغلب وأهم متاجر بيع الماس تتركز في 3 ثلاثة شوارع وهي: De Keyserlei, Pelikaanstraat, Vestingstraat إلى الغرب من المحطة المركزية

Antwerp City Park أنتويرب سيتي بارك. حديقة ليست كبيرة تتميز بموقعها المركزي ما بين المحطة المركزية الرئيسة للمدينة والمدينة القديمة. هي مكان جميل للهروب من ضجيج المدينة. 

Meir Shopping Street شارع مائير هو وجهة تسوق رئيسة في بلجيكا وليس فقط من محلاته التجارية تنبع أهمية هذا الشارع فحسب بل أيضاً بسبب هندسته المعمارية التاريخية. منطقة تاريخية بإمتياز ونفس الوقت منطقة للتسوق حيث تجد فيها مختلف وأشهر الماركات العالمية.

يمكن تناول الغداء في احدى هذين المطعمين اللذان يقدمان الأكل الحلال

 – (New 4 Star Restaurant & Takeaway(Halal  

العنوان: Sint-Elisabethstraat 39, Antwerp, Flanders, Belgium

– Pizzeria Centraal 100% halal

 

العنوان: Turnhoutsebaan 168, 2140 Antwerpen, Belgium




 اليوم الخامس: أمستردام - ناردن- أمستردام

Amsterdam - Naarden - Amsterdam 

جولتنا اليوم هي لفترة قصيرة 4 ساعات وذلك بسبب يوم المغادرة هو يوم غداً، إرتأينا أن لا نفوت عليكم هذه الفرصة الرائعة  والممتعة جداَ. زيارة منطقة ناردين Naarden

 

نتناول الفطور في الفندق. ننطلق إلى منطقة ناردين Naarden وهي تقريبا مسافة 20 دقيقة بالسيارة من الفندق. 

سنذكر هنا بعض الأفكار والمواقع التي ينصح بزيارتها. وليس من الضروري أن نزورها كلها قد يكون الوقت لا يسمح. لأنه هذه الجولة فقط نصف نهار نصف يوم  (4 ساعات) كما تم التنويه سابقا وبقية النهار هو لتجهيز أنفسنا للمغادرة غدا إلى المطار.

 

 

ناردين Naarden هي ببساطة مدينة ساحرة محصنة ومحمية جيدًا، المشهورة بحصنها على شكل نجمة فيها الكثير من الأشياء الممتعة. يمكنك المشي على طول الحصن والذي هو على شكل نجمة والذي لا يمكنك رؤية شكل النجمة إلا من خلال طائرة من دون طيار. والمنطقة التي داخل الحصن هي جدا منطقة جميلة. فالسير على الأقدام خير ما تفعل للإستمتاع. صحيح هل ممتعة في الصيف والربيع لكن في الشتاء لها منعة مختلفة النكهة. 

 أنا أخترت ناردين Naarden منطقة لا يؤمها الكثير من الزوار، لا تتمتع بشهرة في الجولات السياحية.

 

 

سور المدينة أو التحصينات the Fortifications يمكنك أيضًا التجول حول المدينة للاستمتاع بالتحصينات. البوابة الرئيسية، هي مشهد بارز والمعلومات السياحية على يمينها فقط إذا كنت بحاجة إلى الحصول على مزيد من المعلومات حول الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة. يؤدي المشي عبر هذه البوابة أيضًا إلى متجر صغير لطيف (المتجر الموجود في الصورة الأولى لهذا القسم) كما أن المناظر من الجانب الآخر جميلة جدًا.

 

 

المبنى الأبيض التاريخي هو “Het Arsenaal” في اللغة الهولندية  (ترجمتها للعربية: الترسانة) والذي كان يستخدم في الأصل كمستودع عسكري. المبنى الآن نصب تذكاري وطني ومنزل Jan Des Bouvrie (مصمم داخلي هولندي) و متجر وصالة عرض  تم افتتاح متاجر أخرى في المبنى وهي الآن واحدة من أفضل المتاجر الهولندية للتصميم الداخلي والأزياء والمجوهرات ونمط الحياة. يوجد أيضًا مطعم. بالتأكيد مكان رائع للزيارة والاستمتاع وربما التسوق أو مجرد تناول شيء لذيذ.

 

 

The museum متحف القلعة ممتع لأي شخص لديه اهتمام بسيط بالتاريخ. في الأحد الأول والثالث من كل شهر ، يمكنك أيضًا مشاهدة إطلاق المدافع في الخارج ، ولا تحتاج إلى دخول المتحف لمشاهدة هذا الحدث والاستماع إليه! لكنه بالتأكيد مكان ممتع لاستكشافه أثناء زيارتك، يمكنك استكشاف تاريخ التحصينات للمدينة داخل في المتحف. يرجى الإطلاع على موقع المتحف لمزيد من المعلومات.

 

 

Cafe Culture  عند حلول الصيف لا يدخروا أي جهد الهولنديون للاستمتاع بالطقس الصيفي،  بمجرد أن تشرق الشمس، يتدفق الكثير من السكان المحليين إلى المقاهي والمطاعم من أجل الاستمتاع بأشعة الشمس مع الطعام والمشروبات والأصدقاء. يوجد الكثير من المقاهي والتراسات الرائعة في Naarden، بعضها بجانب القنوات (حتى تتمكن من الاستمتاع بالمياه والشمس) وعدد غير قليل منها في الشارع الرئيسي. تستطيع أن تختار ما يناسبك.

 

 

رحلة بحرية في القنوات. هذه هي هولندا والهولنديين. القنوات المائية والاستمتاع بها من خلال الإبحار فيها.  الخندق المائي حول Naarden والقنوات الموجودة هي أماكن جميلة “للاستمتاع بالقوارب”. يمكنك الذهاب في جولة في القناة بصحبة مرشد، أو ببساطة الاستمتاع بالمشي على طول القنوات أو حتى وضع قدميك في الماء من على حافة الدرجات!

 

المغادرة مع سائقنا إلى أمستردام إلى المطعم لتناول وجبة الغداءY



اليوم السادس الثلاثاء 25 - 04 - 2023 : المغادرة - أمستردام- مطار سخيبول

 Departure Day- Amsterdam- Schiphol Airport

الإفطار، تجهيز أمتعتنا لمغادرة الفندق  وتسليم الغرف. والتوجه مع السائق إلى المطار لمغادرة هولندا والرجوع إلى الوطن وإن شاء الله الوصول بالسلامة.

ملاحظة: 

  • هذا البرنامج  يخضع لإمكانية التوافر في الفندق.

  • قد تتغير الأسعار في حالة الحجز المتأخر وأيضا وقد يتغير في حالة اختيار نهاية الأسبوع أو التوفر المحدود.

  • نرحب بأي أقتراح تجدونه مناسب.
  • المزيد من التفاصيل تصلكم عند طلبكم البرنامج. 

السعر:      € يورو 

عدد الأشخاص 2 إثنان

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

إكتشف هولندا من جديد

جولة التوليب هولندا أمستردام

قابل للتعديل بأي شيء ترغب به

تجربة جولة التوليب مختلفة لا تنسى

دعم وتنسيق متواصل ودائم على طول مسار الرحلة

برنامج رحلات متنوع ومختلف

 

 

 

 

 

 

 

 

 THE Destination for Lovers

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

أمستردام . التوليب

 

6 أيام . 5 ليالي

 

 

 

Conservatorium Hotel

 

 

خدمة فاخرة

Luxury Transportation

النشرة البريدية

انضم إلى النشرة الإخبارية لتظل على اطلاع بالعروض والأخبار.