أهم مراكز التسوق في مدينة أمستردام


أهم مراكز التسوق في مدينة أمستردام

أهم مراكز التسوق في مدينة أمستردام

مراكز  التسوق

من كريم للسياحة في هولندا Kareem Tours Netherlands نقدم للمسافرين العرب نبذة عن أهم مراكز التسوق في مدينة أمستردام، يوجد في هولندا الكثير من المواقع السياحية المشهورة على مستوى العالم ومراكز التسوق الشهيرة, وتحديدا في مدينة أمستردام يوجد مراكز التسوق الراقية والحديثة, حيث تجدون تشكيلة واسعة من الخيارات في الجودة والأسعار للسلعة. وننوه أنه في كل مركز من هذه المراكز يوجد أيضاً مطاعم صغيرة تقدم الوجبات السريعة والمشروبات. تسوق ممتع نتمناه لكم.

 

Gelderlandplein 

Adres: Van Leijenberghlaan 43, 1082 GC Amsterdam

 

Magnaplaza

Adres: Nieuwezijds Voorburgwal 182I, 1012 SJ Amsterdam

 

 

kalverpassage amsterdam

Adres: Kalverstraat 212-220, 1012 PD Amsterdam

 

Winkelcentrum Brazilie Amsterdam

Adres: Oostelijke Handelskade 1065, 1019 BW Amsterdam

 

 

Winkelcentrum-plein4045

Adres: Plein ’40-’45 nr. 2A, 1063 KP Amsterdam

 

 

Winkelcentrum Reigersbos

Adres: Reigersbos 92, 1106 AS Amsterdam

 

 

Amsterdamse Poort

Adres: Bijlmerplein 1102 DB Amsterdam Zuidoost

 

 

Banne Centrum

Adres: Bezaanjachtplein 285 A, 1034 CR Amsterdam

 

 

Akerpoort Amsterdam

Adres:  Koopcentrum Akerpoort  |  Zuidermolenweg 50  |  1069 CG  |  Amsterdam

 

 

Winkelcentrum Stadshart Amstelveen

Adres: Rembrandtweg 41a, 1181 GE Amstelveen

 

 

Maxis Muiden

Adres: Pampusweg 1, 1398 PR Muiden

 

 

Winkelcentrum Diemerplein

Adres: Ouddiemerlaan, 1111 CJ Diemen

 

أهم و أشهر مناطق التسوق في مدينة أمستردام

 

  • مركز المدينة Centrum

يمكن للمسافر العربي التنزه في الشوارع الضيقة وعلى طول القنوات التاريخية ، والبحث عن المتاجر وأيضاُ زيارة شارع في 9 Streets للحصول على الهدايا القديمة والأصلية.

تعد كلاُ من الشوارع التالية أهم الشوارع المليئة بالماركات العالمية للتسوق في مدينة أمستردام وهي: Dam ، Nieuwendijk ، Kalverstraat ، Leidsestraat ، Rokin ، Heiligeweg

Kalverstraat: أهم وأشهر شارع للتسوق في مدينة أمستردام يرتاده حوالي 50,000 زائر يومياُ للتسوق من جميع أنحاء العالم مثلا تجد: H&M و UNIQLO و Urban Outfitters و River Island و Pull & Bear.

في شارعDam  تجد Bijenkorf ، أحد أقدم وأكبر المتاجر في هولندا.

شارع نيوينداييك Nieuwendijk هو أقدم شارع للتسوق في أمستردام ويربط Dam Square بالمحطة المركزية. بالإضافة إلى متاجر السلاسل الكبرى ، لديك أيضًا عدد لا يحصى من المتاجر والمطاعم العصرية الأصغر.

يبدأ شارع ليدزسترات Leidsestraat مباشرة من دوار أو مستديرة Leidseplein ، حيث العديد من سلاسل  الماركات العالمية المعروفة بالإضافة إلى العديد من المنتجات الفاخرة ومتاجر العناية بالجسم مثل Rituals و The Body Shop و ICI Paris. تشمل ماركات الأزياء الفاخرة الأخرى التي ستجدها هنا Filippa K و BOSS Store.

  • شارع ال تسعة شوارع De 9 Straatjes

المسافر العربي والزائر الكريم هنا تجد أجمل الهدايا ذات الجودة الممتازة

تُعد 9 شوارع في منطقة Jordaan جوردان والتي هي جزءًا من محيط القناة  التي تتمتع أيضًا بصفة التراث العالمي لليونسكو. هذا الحي الأصلي مليء بالآثار الخلابة ويضم مجموعة فريدة من المتاجر المتخصصة ، وغالبًا ما تحتوي على منتجات عتيقة وهدايا أصلية ممتعة. على سبيل المثال What’s Cookin ، حيث يمكنك دائمًا الذهاب لشراء هدية لطيفة. أو قم بزيارة دونا فييرا Donna Fiera ، وهو متجر إيطالي فريد من نوعه مع ملابس نسائية رائعة. بعد كل التسوق يمكنك تجربة أحد المقاهي والمطاعم العديدة الخاصة في هذه المنطقة.

  • شارع هارليميربيوورت De Haarlemmerbuurt

في هذا الحي, حيث أن أهم شوارعها هي هارليميرستار Haarlemmerstraat وهارليميرديك  Haarlemmerdijk ، فهي دائماً من الطراز القديم المبهج. سوف تجد أكثر من 235 متجرًا ومقهى ومطعم ، بدءًا من البوتيك الخاص إلى المطاعم العصرية ذات الأسعار المعقولة.

تمنح هذه المباني Prinsenstraat و Herenstraat التاريخية هذه الشوارع جوًا أصيلًا ومريحًا. هنا أيضًا ، يمكن العثور على العديد من المتاجر والمحلات الأنيقة.

 

  • المحلات والبوتيك الراقية في القسم الجنوبي من مدينة أمستردام:

شوارع هامة للتسوق في جنوب أمستردام

P.C. Hooftstraat ، Van Baerlestraat ، Cornelis Schuytstraat، Beethovenstraat

De P.C. Hooftstraat  هو شارع التسوق الأكثر فخامة في هولندا ، مع العديد من المتاجر الحصرية والأزياء الراقية. في هذه البيئة الكلاسيكية ، بالقرب من حديقة Vondelpark ، يمكنك البحث بكل تأنٍ عن المنتجات الفاخرة من العلامات التجارية مثل Michael Kors و Jimmy Choo و Chanel.

يعد Beethovenstraat شارعًا رائعًا للتسوق ليس فقط متاجر الأزياء الفاخرة ، ولكن أيضًا العديد من محلات العطور والمعجنات. متاجر لطيفة تشمل: MiniMarkt ، MC Bloom و NAN Amsterdam.

يوجد أيضًا أحد أكبر مراكز التسوق في أمستردام في الجنوب. في وسط Buitenveldert ، يمكنك الذهاب إلى Gelderlandplein لأكثر من 100 متجر ومكان لتناول الطعام. وإذا كنت ترغب في قضاء وقت بالقرب من هذه المحال  فذلك ممكن أيضًا … كل ذلك في المركز التجاري نفسه.

 

  • Utrechtsestraat

يعد شارع  أوترخيت سترات Utrechtsestraat جنة صغيرة لعشاق التسوق على طرفي ضفة القناة وهذا الشارع يربط Rembrandtplein مع Frederiksplein. يمتلئ الشارع الساحر بمحلات الأزياء الراقية ومتاجر الأزياء والمتاجر الداخلية وهذا يجعلك تتشوق بكل متعة ، لذلك لا تنس أن زيارة أحد المقاهي أو المطاعم العديدة الموجودة في جميع المحلات التجارية الرائعة.

 

  • الفن في منطقة Spiegelkwartier

Nieuwe Spiegelstraat، Kerkstraat ،Spiegelgracht، Keizersgracht

تعد Spiegelkwartier هي منطقة في قنوات أمستردام، قلب تجارة الفنون والتحف الهولندية لأكثر من ثمانين عامًا. يقدم هذا الحي (بالقرب من متحف Rijks ومتحف Van Gogh وغيرها) مجموعة متنوعة من التحف الفنية ، من الاكتشافات الأثرية إلى الفن الحديث.

 

  • فندق قيصر بيتربورت: جواهر مخفية          Czaar Peterbuurt     

Czaar Peterstraat ، Eilandboulevard

في السنوات الأخيرة ، ازدهر فندق Czaar Peterbuurt بسبب التنوع المتزايد في المتاجر الصغيرة ذات المنتجات المتخصصة. يتضمن ذلك مجموعة من المنتجات الحرفية التي ستجعل كل قلب ينبض بشكل أسرع: الأجبان الفرنسية والقهوة الإثيوبية وزيت الزيتون الخاص لا سيما في محلات بيع الهدايا الأصلية ، ومحلات الملابس (للأطفال) ، ومحلات بيع الزهور ومتاجر التصميم الداخلي.

 

  • أسواق أمستردام الشعبية الرخيصة

يمكن للمهتمين من المسافرين العرب أن يجربوا حظهم في أسواق أمستردام. تتميز أسواق أمستردام الصاخبة بألوانها ورائحتها ومشاهدها المميزة بالأجواء المحلية. وهذه بعض اسماء هذا النوع من الأسواق:

. يجذب  سوق Dappermarkt الآلاف من الزوار من جميع أنحاء البلاد يوميًا وأكثر من مجرد سوق سياحي. السوق هو سوق عالمي ستفاجئك فيه الصفقات. تختلف تركيبة العرض كل يوم تقريبًا وتتضمن مجموعة متنوعة من المواد الغذائية وغير الغذائية على مستوى العالم تتنوع الثقافات وأنواع الطعام والتي أصلها من مكان قريب وبعيد ، والأدوات المنزلية والملابس والأحذية والزهور والنباتات وأكثر من ذلك بكثير. سوق سلع متعددة الثقافات مع حوالي 200 كشك سوق في شرقي مدينة أمستردام . ستجد في Dappermarkt كل ما يمكن أن تتوقعه من سوق عالمي حقيقي العنوان:  Dappermarkt, Dapperstraat 279, 1093 BS AMSTERDAM

 

. بلومينماركت العالمية الشهيرة في أمستردام   in Amsterdam Bloemenmarkt

في سوق الزهور بأمستردام ، ستجد زهور الأقحوان بجميع الألوان ، كل من الزهور نفسها ومصابيح الزنبق. لكن السوق لديه أكثر من مجرد زهور الأقحوان. مهما كانت الزهور المفضلة لديك ، فستجدها هنا. بالإضافة إلى قطع الزهور ، لديهم أيضًا نباتات منزلية وبذور وأدوات حديقة. للسياح هناك هدايا تذكارية للبيع ، وفي فصل الشتاء يمكنك الذهاب إلى هناك.   العنوان:  Bloemenmarkt Amsterdam, Singel , 1012 WP AMSTERDAM

 

. Kaasmarkten Edam

سوق الجبن في Edam هو سوق للجبن الهولندي ، منذ القرن السادس عشر وما بعده ، أحد الجبن الأكثر شعبية ، يأخذ جبن إيدام اسمه من هذه المدينة. كل عام يفتح فقط يوم الأربعاء تقريبا من بداية الشهر السابع حتى آخر السنة.  العنوان:   Kaasmarkten 2019, Graaf Willemstraat , 1135 WP EDAM

مع العلم أنه يوجد الكثير من الأسواق الشعبية التي تقام أسبوعياً عندما تصل إلى هولنده ستلاحظها بنفسك

 

  • محيط منطقة أمستردام

         هارلم  Haarlem           

يمكن بالطبع للمسافر العربي الذهاب خارج أمستردام ، على سبيل المثال هارلم هو المكان المناسب للتسوق. يمكنك الوصول إلى هارلم بالقطار من محطة أمستردام المركزية في غضون 15 دقيقة ويمكنك المشي مباشرة إلى المركز التاريخي من المحطة. ستجد على هذا الطريق العديد من المتاجر الجميلة  والمطاعم ، لذا احرص على عدم الاستمرار هناك لفترة طويلة. من المحتمل أن تعرف شوارع التسوق الأكثر شهرة Grote Houtstraat و Barteljorisstraat و Zijlstraat من لعبة Monopoly ، ولكن هناك عددًا لا يحصى من الشوارع الأصغر والخلابة التي تستحق العناء أيضًا.

 

Batavia Stad Amsterdam Fashion Outlet

في Batavia Stad في Lelystad ، يمكنك عزيزي المسافر العربي الذهاب إلى العلامات التجارية المحلية والعالمية الشهيرة مع خصم كبير يمكن أن يرتفع بشكل كبير. مع وجود أكثر من مائة متجر والعديد من المقاهي والمطاعم ، يمكنك قضاء بضع ساعات هنا.

تعرف على أهم المواقع السياحية في مدينة روتردام

النشرة البريدية

انضم إلى النشرة الإخبارية لتظل على اطلاع بالعروض والأخبار.