أهم الاماكن السياحية في مدينة امســتردام


أهم الاماكن السياحية في مدينة امســتردام

أهم الاماكن السياحية في مدينة امســتردام

أهم الاماكن السياحية في مدينة امســتردام

Dam Square - دام سكوير

ساحة دام الأكثر زيارة في مدينة أمستردام. وهذا بسبب الموقع المركزي في وسط مدينة أمستردام. إذا كنت تسافر إلى مدينة أمستردام بالسكك الحديدية ، وتخرج من المحطة المركزية وتتبع Damrak مباشرة للأمام ، فستصل إلى Dam Square. يوجد العديد من المباني الخاصة في Dam Square ، مثل Royal Palace و Nieuwe Kerk. يقع النصب التذكاري الوطني هنا. كل عام يقام يوم الذكرى الوطنية هنا في 4 مايو. يقع فندق NH Krasnapolsky الشهير ومتجر Bijenkorf ومتحف الشمع Madame Tussauds في ميدان Dam Square. سوف تجد فنانين في شوارع Dam Square.

 
 

جسور امستردام

يوجد في أمستردام أكثر من 1500 جسر ، أربعة أضعاف العدد الموجود في مدينة البندقية. لعبت المياه دورا رئيسياً في تاريخ مدينة أمستردام من بداية التسوية. وكان نهر Amstel هو أهم رابط مروري يستخدم أيضًا في الدفاع عن المدينة. في القرن السابع عشر وقد وضعت هذه القنوات فوق المدينة مثل شبكة عنكبوتية.

 


 شارع لايدز                                                                    Leidsestraat 

هو شارع تسوق مزدحم يقع في وسط مدينة أمستردام. يقع فندق Leidsestraat بين شارع Koningsplein و شارع Leidseplein. جنبا إلى جنب مع Kalverstraat الشهيرة ، فهي واحدة من أكثر مناطق التسوق شعبية في المدينة. تعد مجموعة المتاجر في Leidsestraat أكثر تنوعًا إلى حد ما من Kalverstraat ، للأشخاص الذين يركزون بشكل أساسي على الأزياء والأحذية. Leidsestraat خالية من السيارات (هناك شاحنات التوصيل والشاحنات التي تزود المتاجر). وهي منطقة للمشاة رسميًا. مع الترام مشغول.

المتحف التاريخي                        Historisch museum Amsterdam

لنزهة رائعة عبر القرون يمكنك زيارة المتحف التاريخي الموجود في دار للأيتام سابقًا. يروي المتحف قصصًا مثيرة للإهتمام حول التسامح والروح التجارية وعناد سكان المدينة الذين يجتذبون الناس من جميع أنحاء العالم لعدة قرون. “Grand Tour” هي رحلة اكتشاف عبر سبعة قرون من تاريخ المدينة في 23 قاعة.

 رحلة مائية عبر القنوات في امسترادام

القنوات المائية في مدينة أمستردام تحظى بإهتمام سياحي كبير وإن مشاهدة أمستردام من الماء هي الطريقة الأنسب لمشاهدة جميع المعالم السياحية. لا تدع جمال بيوت القنوات المنتشرة على جوانب القنوات تفوتك والتي تعود لقرون مع العلم أن معظم الرحلات تغادر من Stationsplein و Damrak.

منتزه Vondelpark

يعد منتزه Vondelpark بالنسبة لكثير من الناس في مدينة أمستردام  أغلى حديقة في المدينة على طول 1.5 كيلومتر و 48 هكتار. فيها النصب التذكاري الوطني وهي واحة من الهدوء في المدينة المزدحمة. حتى منتصف القرن العشرين ظلت الحديقة ملكًا للأفراد ولأنه لم يعد من الممكن دفع تكاليف الصيانة ، فقد تم التبرع بها للمدينة. واسم الحديقة هو بسبب وضع تمثال للكاتب / الشاعر جوست فان دن فوندل (1582 – 1674)

منتزه Vondelpark

النشرة البريدية

انضم إلى النشرة الإخبارية لتظل على اطلاع بالعروض والأخبار.